تضيف Alto's Odyssey مدينة جديدة نابضة بالحياة لأول مرة في Apple آركيد .
في الوقت الذي كانت فيه المجموعة التي تقف وراء التجربة الهادئة Alto's Odyssey تتعامل مع الاستمرار ، كان لديهم الكثير من الأفكار التي لم تصل إلى التسليم الأخير. واحدة من تلك كانت مدينة نابضة بالحياة ستكون المنطقة الحيوية الرابعة للعبة ، حيث انضمت إلى الصحراء الحالية والأخاديد والمحميات القديمة. لأسباب مختلفة ، تم قطع المدينة من آخر عملية تسليم. ومع ذلك ، كلما جاءت إمكانية نقل اللعبة إلى Apple Arcade كميزة للتطوير الجديد للميزة المستندة إلى الويب ، بدا من الجيد والعودة إلى الفكرة.
والنتيجة هي Odyssey: The Lost City من Alto ، والتي ستأتي إلى Arcade بعد أسبوع من الآن. "نحن نعتبر The Lost City إصدارًا غير مألوف من Alto's Odyssey" ، كما يقول كبير الحرفيين والمبدعين هاري نيسبيت. "كان لدينا خيار العودة إلى مرحلة التخطيط قليلا".
سيستمر مركز اللعبة كما كان من قبل مثل الشكل الأول. هذا يعني أن The Lost City هي عداء لا نهاية له ، حيث يركب اللاعبون لوحًا رمليًا عبر مشهد صحراوي تم إنتاجه من الناحية الإجرائية. إنه مزيج من البرد والتحدي الذي جعل المسلسل مثابرًا للغاية. يضيف نموذج Apple Arcade منطقة أخرى - ولكن تلك التي تغير النغمة حقًا. تقول نيسبيت: "إنها ليست مدينة حقيقية تمامًا". "إنه أي شيء سوى الخراب المترب أو الفراغ البري مثل جزء من المساحات المختلفة التي صورناها. إنه حيوي وحيوي ، ويحتوي على هواء متجمع."
ويقول إن إحدى الصعوبات هي التأكد من أن المنطقة الجديدة لم تكن صدمة كبيرة للاعبين. لم تكن المجموعة بحاجة إلى لاعبين يقفزون مباشرة من صحراء هادئة إلى مدينة صاخبة ، وهو المكان الذي أثبت فيه الجزء الإجرائي من ألتو فائدته.
ويوضح: "إنه بلا شك شيء حاولنا توخي الحذر منه". "لسنا بحاجة إلى أن تكون مهزوزة بأي شكل من الأشكال. ولكن نظرًا لأنها لعبة إجرائية ، فلدينا الآن حركة مميزة للكشف عن مادة جديدة للاعبين. نحن نبذل جهدًا لعدم إلقاء كل شيء عليهم دون تأخير للحظة ؛ نحاول تسريعها بحيث يدفع شيء ما آخر. وبالمثل عندما تصبح معتادًا على جزء من اللعبة ، يتم فتح سلسلة أخرى ".
وبالمثل ، أتاح العرض الموسع للعبة فرصة للتوسع في السرد ، وهو شيء تم تطويره طوال السلسلة. على الرغم من أن ألعاب Alto لا تحتوي على قصة صريحة مع المشاهد السينمائية أو التبادل ، إلا أن هناك بناء عالم واضح يحدث. كما يوضح Nesbitt ، يحتاج المصممون إلى اللاعبين ليشعروا بأن هناك المزيد "موجود بعد حواف الشاشة".
ومع الأخذ في الاعتبار أن الفكرة تعود إلى بضع سنوات ، فإن الشكل الحالي للمدينة المفقودة كان مدفوعًا إلى حد ما بالوباء ، والطريقة التي وقع بها الكثير منا في الداخل ، غير قادرين عمومًا على السفر أو تجربة في الخارج. يقول نيسبيت: "أعتقد أن Odyssey من Alto كانت دومًا صغيرة في السفر والخروج خارج نطاق معرفتك المعتاد ، والمدينة المفقودة هي امتداد مميز لهذا الفكر."
يُعرض Alto's Odyssey: The Lost City على Apple آركيد في السادس عشر من يوليو.